تعرف علي موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي

تترقب الجماهير معرفة ما ستسفر عنه قرعة الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023، بعد ما أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تفاصيل البطولة التي تنطلق هذا العام في نسختها الأولى.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري السوبر الأفريقي في المسابقة اليوم السبت 2 سبتمبر، وستنطلق أحداث القرعة في تمام 7:00 مساء اليوم بتوقيت السعودية والقاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقام المباريات على أساس الذهاب والإياب، تبدأ المنافسة بربع نهائي خروج المغلوب ويتبعها الدور نصف النهائي والنهائي.

مباريات البطولة ستقام على مدار 4 أسابيع، حيث أن مباراة الإفتتاح في تنزانيا ستكون يوم 20 أكتوبر المقبل، بينما ستكون مباريات دور نصف النهائي في الفترة ما بين 29 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، بينما النهائي سيقام بنظام أيضاً الذهاب والإياب حيث أن مباراة الذهاب ستقام يوم 5 نوفمبر ومباراة الإياب يوم 11 نوفمبر المقبل.

ويشارك الأهلي في النسخة الأولى من الدوري الأفريقي لكرة القدم، بجوار كل من فرق الترجي الرياضي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي، من منطقة الشمال الأفريقي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وأتلتيكو دي لواندا الأنجولي من منطقة الجنوب الأفريقي، وسيمبا التنزاني ممثلا عن شرق أفريقيا، ومازيمبي الكونغولي، وأنيمبا النيجيري ممثلان عن الغرب والوسط الأفريقي.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يعلن تجديد عقد “محمود متولي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P