تقارير تؤكد أن الإتحاد السعودي لم يرسل أي عرض لـ ليفربول لضم محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي الإتحاد السعودي لم يقدم أي عرض رسمي إلى نادي ليفربول بشأن التعقد مع النجم المصري “محمد صلاح” جناح الفريق حتى الآن.

وكان مستقبل محمد صلاح موضوع نقاش جاد بين النقاد والمؤيدين خلال الأسبوع الماضي، ولقد كشفنا حصريًا أن المصري محمد صلاح منفتح على الإنتقال إلى فريق الإتحاد السعودي لكنه لن يوضح ذلك احترامًا لليفربول وجماهيره، والآن قدم “بول جويس” من صحيفة التايمز آخر التحديثات حول مستقبل صلاح.

وذكر جويس أن ليفربول لم يتلقي بعد عرضًا رسميًا من نادي الاتحاد السعودي من أجل صلاح، وبحسب ما ورد فقد قام الجانب السعودي بإعداد عرض بقيمة (120 مليون جنيه إسترليني) للمهاجم، ولكن حتى بهذا السعر يصر ليفربول على أن صلاح ليس للبيع هذا الصيف.

وقال بول جويس في تصريحاته: “على الرغم من التكهنات المستمرة حول مستقبل محمد صلاح، فإن ليفربول لم يتلقي بعد عرضًا من الاتحاد من أجل ضمه، وكانت هناك اقتراحات خلال معظم الأسبوع الماضي بأن النادي السعودي سيقدم عرضًا بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني لضمه، لكن هذا المبلغ لن يمثل حتى لغزًا أمام ليفربول. إنهم لا يزالون مصرين على أنهم لن يبيعوا اللاعب الدولي المصري البالغ من العمر 31 عامًا. ومن المتوقع أن يكون المدافع “نات فيليبس” في هذه المرحلة هو اللاعب الوحيد الذي سيغادر”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يقدم عرض رسمي للتعاقد مع “شيخ دوكوري”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P