تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي نوتنغهام فورست، مساء السبت 26 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق نوتنغهام، ويملك اليونايتد ثلاث نقاط من أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، لكنهم واجهوا صعوبات في المباراتين حيث أنه فاز مباراة وخسر الأخري، ويستهدف الشياطين الحمر العودة لسكة الانتصارات وهذا سيتطلب منه التركيز العالي والقتال بشراسة للفوز.

وفي الجهه الآخري يحتل نادي نوتينغهام فورست المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 3 نقاط، لذا سيقوم الفريق الاستعداد الجيد والقوي لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية لمحاولة تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة التعمق في المناطق الأمنة لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

إقرأ أيضاً.. ماونت سيغيب عن المباراتين المقبلتين لمانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P