برشلونة يسعي لبيع لاعبين آخرين هذا الصيف، بما في ذلك أحد الثنائي الإسباني

أفاد الصحفي “خافيير ميغيل” في تصريحاته لصحيفة “AS” الإسبانية أن برشلونة يريد بيع ما لا يقل عن لاعبين إلى ثلاثة لاعبين لتحرير فاتورة الأجور قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

واللاعبون الأكثر احتمالاً للتضحية بهم هم : سيرجينو ديست، وكليمو لينجليه، وفيران توريس أو أنسو فاتي، وعلى الرغم من التعاقد مع ثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الجارية، فلا يزال برشلونة يسعى بنشاط لتعزيز العديد من المراكز، وفي الوقت الحالي تم إبلاغ الإدارة أنه قبل التوقيع على أي لاعب جديد يجب عليهم إلغاء تحميل عدد قليل من القائمة الحالية.

وبينما يوجد بالفعل لاعبان غير مرغوب فيهما قد يضطر برشلونة إلى تقديم تضحية أكبر هذا الصيف، وليس سراً أن الوكيل “خورخي مينديز” يدفع برشلونة بنشاط نحو الاستحواذ على “جواو فيليكس” لاعب أتلتيكو مدريد، ويقال إن تشافي لا يعارض حقًا وصول لاعب أتليتكو ​​مدريد الآن، لكنه سيفكر فقط في فيليكس بمجرد أن يتعاقد الفريق مع لاعب خط وسط بالإضافة إلى ظهير أيمن.

وقد تم إبلاغ اللاعب ووكيله بنفس الأمر وإذا كانا لا يزالان يميلان إلى متابعة هذه الحركة فيجب عليهما التحلي بالصبر، لكن لكي يتمكن برشلونة من تحقيق كل هذا يجب أن يضحوا ببعض من اللاعبين، والآن تم إخبار أمثال ديست ولينجليه بالفعل بالعثور على فرق جديدة، ووكيل النادي السابق موجود حاليًا في اجتماع برشلونة مع مسؤولي النادي لإيجاد حل لموكله.

أما بالنسبة لديست فإن الظهير الأيمن ليس في خطط تشافي أيضًا ويتم أيضًا استكشاف خيارات خروجه، لكن من المتوقع أن يكون الخروج الثالث لمهاجم بين أنسو وفاران توريس، وكان الثنائي الإسباني مترددًا جدًا في المغادرة وأظهر شكلًا جيدًا طوال فترة ما قبل الموسم.

ومع ذلك قد يحتاج برشلونة إلى إجراء عملية بيع مهمة أخرى إذا كانوا يرغبون في جلب المزيد من التعزيزات، وعلى هذا النحو يمكن إجبار أحد اللاعبين فاتي أو توريس على الرحيل، وفي الوقت الحالي لا يوجد قادة للثنائي لكن برشلونة سيحاول إقامة بعض العلاقات من خلال ممثليهم.

إقرأ أيضاً.. نجم برشلونة المخضرم سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب الأسبوع المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P