حسين الشحات يعلق على على مابدر منه تجاه محمد الشيبي

تحدث اللاعب “حسين الشحات” نجم النادي الأهلي عن مابدر منه تجاه اللاعب المغربي “محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز خلال مباراة الفريقين بالأمس في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد “الدفاع الجوي” في الجولة 28 من الدوري المصري.

وقد نشر حسين الشحات عبر حسابه الرسمي علي “فيسبوك” رسالة جاء فيها: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير، ولن أبحث عن مبررات ولكنى اجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف”.

وأضاف الشحات: “ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق، وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة، واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي، واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري”.

وأكمل: “أنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني أعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق، وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.. اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت”.

أقرأ أيضاً.. رابطة الأندية المصرية تعلن إيقاف “حسين الشحات” مباراتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P