أونانا يشرح سبب عدم إرتدائه للقميص رقم (1) في مانشستر يونايتد

أوضح الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الجديد، سبب اختياره القميص غير العادي رقم (24) في حين يعتقد أن المدرب الهولندي “إيريك تن هاج” هو أحد أفضل المدربين في العالم.

وقد أصبح حارس المرمى الكاميروني ثالث أغلى حارس مرمى في العالم بعد إتمام انتقاله بقيمة (47 مليون جنيه إسترليني) قادماً من إنتر ميلان إلى “أولد ترافورد”، ولن يرتدي القميص المعتاد رقم (1) مع مانشستر يونايتد والذي تم إخلاؤه بعد رحيل ديفيد دي خيا، وبدلاً من ذلك يختار الاستمرار مع الرقم (24) الذي كان يرتديه سابقًا في أياكس وإنتر ميلان.

ويشير اختيار قميص أونانا إلى تاريخ ميلاده (2/4) وهو الثاني من أبريل ويعتقد أنه يجلب الحظ السعيد له وردا على سؤال حول اختياره لرقم القميص قال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لقناة “مانشستر يونايتد: “أنا أحب هذا الرقم تمامًا وهو عيد ميلادي، تاريخ ميلادي، هذا رائع بالنسبة لي وأنا أحب هذا القميص، وبهذا الرقم فعلنا الكثير وآمل أن يستمر هذا”.

وبإنتقال أونانا إلى أولد ترافورد فقد أجتمع مرة أخرى مع مدربه الهولندي “تين هاج” وثلاثي من زملائه السابقين في أياكس ليساندرو مارتينيز ، أنتوني ودوني فان دي بيك ويقول إن ذلك لعب دورًا كبيرًا في قراره، ولدى سؤاله عن مدى تأثير تين هاج عليه قال أونانا: “نعم ، لأكون صادقًا ، تأثير كبير جدًا، لقد فعلنا الكثير من الأشياء الرائعة معًا، وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع أياكس. لم يكن ذلك بالأمر السهل مع فريق أصغر مثل أياكس. إنه شيء تفعله كل 20 أو 25 عامًا فقط”.

وأضاف أونانا: “لدينا علاقة رائعة، إنه مدرب كبير، وبالنسبة لي فهو أحد أفضل المدربين في العالم، ولا يتعلق الأمر بقول هذه الأشياء، حان الوقت الآن لإثبات ذلك. لن يكون الأمر سهلاً ، لكنني متأكد من أنه مع الفريق الذي لدينا ، وبالروح التي لدينا ، سنقاتل من أجل ذلك وآمل أن ننجح هنا”.

وعن مدى روعة اللقاء مع زملائه السابقين في أياكس قال: “بالتأكيد ، لأنني حتى قبل مجيئي إلى هنا كنت بالفعل متواصل معهم وكانوا يقدمون لي بالفعل بعض النصائح حول كيف يسير النادي، وكيف يتصرف اللاعبون ، وكيف يجري كل شيء، لقد ساعدني ذلك كثيرًا بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يكشف عن موعد حسم مستقبل “جرينوود”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P