أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تحديد سعر رافينيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023 الضوء عن تحديد سعر البرازيلى رافينيا لاعب فريق برشلونة في الميركاتو الصيفى الحالى، وتطوير ضخم لملعب سانتياجو بيرنابيو استعدادا للموسم الكروي الجديد، وظهور مبابي لأول مرة في صيف 2023 في الحصة التدريبية الجماعية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تحديد سعر البرازيلى رافينيا لاعب فريق برشلونة في الميركاتو الصيفى الحالى في ظل رغبة نادى الهلال السعودي، في الظفر بخدمات اللاعب وكتبت: “تحديد سعر رافينيا”، كما أهتمت الصحيفة بتكاليف تطوير ملعب سانتياجو بيرنابيو والذي حرص ريال مدريد على تطويره استعدادا للموسم الجديد وكتبت: “تكلفة ضخمة لتطوير بيرنابيو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الذي وافق على تجديد تعاقده مع الفريق وكتبت: “راشفورد يقترب من تجديد عقده”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي رفض العرض المقدم من وست هام لاستعارة هاري ماجواير وكتبت: “اليونايتد يرفض عرض وست هام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ظهور كيليان مبابي لأول مرة في صيف 2023 في الحصة التدريبية الجماعية التي أقامها باريس سان جيرمان وكتبت: “مبابي في تدريبات باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي مارسيليا في التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تشيلسي وكتبت: “مستقبل أوباميانج”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما تجديد عقد لاعبه ستيفان شعراوي حتى صيف 2025 وكتبت: “شعراوي يستمر في روما”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الذي أكد وكيله أنه لم يرفض تجديد عقده في الوقت الحالي وكتبت: “مصير أوسيمين”.

إقرأ أيضًا.. بيلينجهام يكشف عن من يساعده في تعلم الإسبانية في مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P