فيورنتينا يحدد سعر “أمرابط” لمانشستر يونايتد حيث طلب اللاعب الرحيل

كشفت تقارير صحفية أن نادي فيورنتينا الإيطالي قد حدد سعر النجم المغربي “سفيان أمرابط” لاعب خط وسط الفريق على الرغم من تأكيد رغبته في الإنتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلى الرغم أن نادي مانشستر يونايتد قد أحضر “ماسون ماونت” بصفقة بقيمة (55 مليون جنيه إسترليني) من تشيلسي، لكنه لا يزال يعتقد أن المدرب “إيريك تين هاج” حريص على تعزيز خيارات خط الوسط بشكل أكبر  على الرغم من أن أولويته في الوقت الحالي هي تأمين حارس مرمى جديد.

ووفقًا لصحيفة “Gazzetta dello Sport” الإيطالية أن أمرابط يريد مغادرة فيورنتينا وأنه مستعد فقط للعب إما في الدوري الأسباني أو الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه حريص على اختبار نفسه على مستوى أعلى وسيقفز على فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا بينما هو حريص بشكل خاص على لم شمله مع تين هاج في أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا على استعداد لقبول رحيل أمرابط ولكن فقط إذا تم الوفاء بالسعر المطلوب حيث طلب الفيولا في البداية رسومًا للإستغناء عن النجم المغربي حوالي (35 مليون يورو) أي حوالي (30 مليون جنيه إسترليني)، وهم أيضاً علي إستعداد لتخفيض القيمة إلي (30 مليون يورو) أي حوالي (25.6 مليون جنيه إسترليني) ولكنهم غير مستعدين للذهاب إلى أقل من ذلك.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد سيضم “أندريه أونانا” قبل جولة الولايات المتحدة التحضيرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P