أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة يضم النمر روكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 13 يوليو 2023 الضوء عن نادي برشلونة الذي أعلن ضم البرازيلي الشاب فيتور روكي قادما من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، وعن نادي باريس سان جيرمان الذي دخل في سباق التوقيع مع هاري كين، وموقف جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقال للدوري السعودي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الإسباني الذي أعلن ضم البرازيلي الشاب فيتور روكي قادما من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي وكتبت: “برشلونة يضم النمر روكي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني وعن مثله الأعلى وكتبت: “المثل الأعلى لجولر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي باريس سان جيرمان أنضم إلى بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في سباق للتوقيع مع هاري كين مهاجم توتنهام وكتبت: “باريس سان جيرمان يستهدف كين”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جوردان هندرسون لاعب ليفربول الذي سيحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي وكتبت: “48 ساعة تحسم موقف هندرسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن تعاقده مع اللاعب الإيطالي شير ندور في صفقة انتقال حر قادما من بنفيكا وكتبت: “صفقة سادسة في باريس”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الذي سيعيد ترتيب الأولوية بشأن مركز حراسة المرمى وكتبت: “موقف إنريكي من حراس باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان والذي يتمنى بقاء روميلو لوكاكو والذي انتهت إعارته وسيعود لصفوف تشيلسي وكتبت: “إنزاجي: أتمنى بقاء لوكاكو”، كما اهتمت الصحيفة باللاعب ليوناردو بونوتشي الذي سيكون خارج حسابات يوفنتوس في الموسم المقبل وكتبت: “صدمة بونوتشي”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي السعودي مع “ساديو ماني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P