برشلونة يوافق على دفع “40 مليون يورو” للشاب البرازيلي “فيتور روكي”

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب “فيتور روكي” مهاجم نادي أتليتيكو باراناينسي البرازيلي لتكون أحد أبرز تدعيماته.

وقد ظهر روكي لأول مرة على المستوى الدولي في مارس بعد أقل من شهر من بلوغه سن الـ18، وبحلول ذلك الوقت كان قد قضى بالفعل ما يقرب من عام مع أتليتيكو باراناينسي، ويعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظًا لضم روكي لكن لا يزال يتعين عليهم التغلب على منافسيه مثل أرسنال وتشيلسي حيث أنهم على إتصال بوكيل اللاعب.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن نادي برشلونة قد أتفق على ضم روكي الشهر الماضي ولكن كانت العقبة الوحيدة المتبقية أمام الصفقة هي قيمة الإنتقال وهي (40 مليون يورو) وبحسب التقرير فقد أنهى برشلونة الآن الأمور وسيدفع هذا المبلغ، كما تم الاتفاق على صفقة مدتها 5 سنوات مع النجم البرازيلي حتى عام 2028.

وأضافت الصحيفة أن نادي أتليتيكو باراناينسي البرازيلي سيحصل على تعويض مادي عن الأموال التي سيخسرها بسبب قرار اللاعب باللعب لبرشلونة، رغم العروض المغرية من أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد التي كانت أكثر من البلوجرانا، ومن المقرر أن يحصل النادي البرازيلي أيضًا على مكافآت إذا وصل روكي بين المتأهلين الثلاثة على الكرة الذهبية، وإذا تمكن من الفوز بالجائزة.

إقرأ أيضاً.. إنييستا يرى أن ميسي يتجاهل عودته لبرشلونة: “الكل يبحث عن الخيار الأفضل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P