ميكيل أرتيتا: لا أحب مواجهة يورجن كلوب في آنفيلد

تحدث المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال عن مواجهة نادي ليفربول والمقرر لها يوم الأحد 9 إبريل في قمة الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا خلال مؤتمره الصحفي: “نحن نجهز كل مباراة بطريقة مختلفة، نحن نجهز الفريق ذهنياً وفي ذلك اليوم قررنا القيام بتشغيل أغنية جماهير ليفربول الشهيرة “لن تسير وحدك” أبدًا للاعبين”، وعن جاهزية اللاعبين قال: “لا يوجد تغييرات كبيرة بشأن اللاعبين المصابين، لدينا أمل بشأن أحدهم الذي ربما يكون قادرًا على التدريب، لكن سنرى”.

وأضاف أرتيتا عن صراعه مع الألماني كلوب خلال آخر مرة تواجه فيها الفريقان: “هذه هي كرة القدم، ويحدث هذا طبيعي، وبعد ذلك عانقنا بعضنا ومضينا، لدي احترام كامل لما فعلوه، ولا أريد هذا الموقف أن يحدث مرة أخرى، أنا لا أحب أن أبدو هكذا وآمل ألا أبدو هكذا، وأريد أن أوضح أنني لا أحب مواجهة يورجن كلوب في آنفيلد”.

وأكمل أرتيتا عن وضع ليفربول في جدول الترتيب: “هناك المزيد من الإعجاب لأنه يظهر صعوبة أن تكون في القمة ويتحول الأمر، إنه يوضح مدى صعوبة الحفاظ على ذلك، لقد مررنا جميعًا بلحظات صعبة، لكن ما فعلوه في النادي رائع، نحن لم نفز منذ سنوات في أماكن عديدة وتمكنا من تحقيق ذلك لاحقًا، نحن قادرون على القيام بذلك، سنحتاج إلى أن نكون أفضل بالتأكيد مما كنا عليه في النصف الثاني من العام الماضي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سبب غياب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول اليوم قبل مواجهة أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P