الوليد بن طلال يمنح لاعبي الهلال السعودي مكافأة ضخمة

أعلن رجل الأعمال الأمير “الوليد بن طلال آل سعود” عن تقديم مكافأة مالية ضخمة للاعبي نادي الهلال السعودي بعد فوزهم بالميدالية الفضية في مونديال الأندية 2022.

وقد خسر الهلال بنتيجة 5/3 أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية ليصبح بذلك أول نادي سعودي في التاريخ يفوز بالميدالية الفضية في البطولة، وقد أعلن الوليد بن طلال عن مكافأة لاعبي الهلال بمكافآت مالية يبلغ مجموعها (100 مليون ريال سعودي).

وكان قد أعلن الوليد بن طلال من قبل عن تقديم مليون ريال لكل لاعب بعد وصول نادي الهلال لنهائي كأس العالم للأندية ، ووعد بمليون ريال أخرى في حال فوزهم بلقب البطولة وكتب على تويتر بعد الخسارة أمام ريال مدريد: “مبروك لوالدي الـمـلك سلمان، ومبروك لأخي ولي العهد الأمير محمد، ومبروك لـ الهلال وللشعب السعودي”.

وأضاف الوليد بن طلال: “رفـع الـهـلال الـعـلم عــاليـاً.. وصيف كـأس العالم للأندية، ومني مكـافأة اضـافية للتغريدة المرفقة لنـادي الهلال ليصل المجموع 100 مليون ريـال سعـودي”، وقد أصبح الهلال ثالث فريق عربي في التاريخ يحصد ميدالية فضية في كأس العالم للأندية بعد ناديي الرجاء المغربي والعين الإماراتي.

 

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد تتويجه بطلاً لكأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P