تقديم مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف ملعب “سينت ماري” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره ساوثهامبتون، مساء الأربعاء 11 يناير 2023، في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بعدما تمكن من تخطي عقبة الدور الثالث في البطولة من خلال تحقيق الانتصار على تشيلسي بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، ثم أوقعته القرعة بعد ذلك في لقاءات دور الـ 16 مع ليفربول ونجح في تحقيق فوزًا قاسيًا بنتيجة 3/2، وحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

بينما جاء ساوثهامبتون لهذه المباراة من البطولة بعدما أفتتح أولى مبارياته في البطولة في الدور الثالث بمواجهة شيفيلد وينزداي، ونجح في تحقيق فوز صعب بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي أبتسمت لصالحه وذلك بعد أن أنتهت بنتيجة ست ركلات مقابل خمسة، ثم ألتقي في مباراة دور الـ 16 مع لينكولن سيتي، وحقق الانتصار بنتيجة 2/1.

متى ستقام مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

 

إقرأ أيضاً.. جاريث بيل يتلقى دعوة خاصة من المدرب “جوارديولا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P