مرتضى منصور يكشف عن شرط لتقسيط غرامة “كهربا”

كشف “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك عن شروطه لتقسيط غرامة “محمود عبد المنعم كهربا” لاعب النادي الأهلي، والمقدرة بقيمة 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% غرامة تأخير علي اللاعب.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: “كهربا كان الضحية بانتقاله للأهلي، العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد، اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها، وكان الدولار وقتها بـ 16 جنيه مصري، ولكن الأن كهربا أصبح مطالب بدفع حوالي (80 مليون جنيه) بعد ارتفاع سعر الدولار”.

وأضاف مرتضي منصور:” الزمالك حقق مكاسب مالية من وراء كهربا، حيث قمنا بشرائه من نادي إنبي مقابل (7 مليون جنيه)، وتمت إعارة اللاعب إلى نادي الإتحاد السعودي مقابل (100 مليون جنيه)، واللاعب حصل على مثلها خلال فترة الإعارة، بالإضافة إلى حصوله على سيارة هدية”.

وأكمل مرتضي منصور:” الإيقاف في العقوبة الأولى كان سيتم رفعه بعد دفع الغرامة مباشرة، ولكن في حال انتهاء مدة الـ6 أشهر، لأنه في حال مضاعفة العقوبة سيتم تنفيذ عقوبة الإيقاف كاملة حتى لو تم دفع الغرامة، ألحق يكهربا ادفع الغرامة قبل الـ6 أشهر ومضاعفة العقوبة أنت أمامك حل من اتنين إما أن تعتزل كرة القدم، أو تروح تقول للخطيب يا تدفعوا خلال 48 ساعة أو هطلع أقول مين حرضني على الهروب، ولو اتكلمت يا كهربا.. هقسطلك الغرامة”.

إقرأ أيضاً.. كولر يحسم موقفه من ضم “أحمد رفعت” نجم الزمالك السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P