محامي كهربا: خطاب الفيفا لا ينص على إيقاف اللاعب، ومن حقه اللعب في يناير

أكد “علي عباس” محامي “محمود عبدالمنعم كهربا” لاعب النادي الأهلي، أن موكله من حقه المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة وبالتحديد يوم 11 يناير 2023 المقبل.

وقال علي عباس في تصريحاته: “الاتحاد المصري تلقى خطاب من الاتحاد الدولي، باستمرار إيقاف محمود كهربا لحين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك فريقه السابق، أنا متعجب من ردود الأفعال اليوم والخطابات المرسلة من الفيفا”.

وأضاف علي عباس: “اللاعب موقوف مؤقتًا لحين السداد، وطبيعي جدًا أن يتم مخاطبة الفيفا لتحديد فترة الإيقاف بالتاريخ، وفوجئت بأن الرد كان بنفس الصيغة، يوم 11 يناير تنتهي عقوبة اللاعب بالإيقاف بعد أن مرت 3 فترات قيد، ومن يوم 12 يناير يحق للاعب المشاركة مع ناديه أو مع المنتخب”.

وأكمل: “هذا نص الخطاب المرسل من الفيفا، لو الاتحاد المصري عنده مشكلة في قراءة الخطاب باللغة الإنجليزية فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي، ولا يوجد شيء اسمه تجديد إيقاف تلقائي، هناك طرفين في القضية، كهربا معاقب 6 أشهر، لكن هناك عقوبة أكبر على النادي البرتغالي وهو إيقاف النادي 3 فترات لكن أولًا وأخيرًا الزمالك سيحصل على أمواله والفيفا ليس لها دخل في مسألة تقسيط الغرامة الأمر يعود للاتفاق بين الزمالك وكهربا”.

إقرأ أيضاً.. كولر يحسم مصير حسين الشحات ومحمود كهربا مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P