يقول كلوب إن “الضغط توقف” بعد إنهيار ليفربول في أواخر الموسم

قال “يورجن كلوب” إن “الضغط توقف” بعد خروج فريقه ليفربول من السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحث رجاله على إعادة اكتشاف أفضل مستوياتهم في المباريات القليلة الأخيرة من عهده في ملعب أنفيلد.

لقد فاز ليفربول بواحدة فقط من مبارياته الخمس الماضية في الدوري، وسيتطلب الأمر الآن معجزة بالنسبة لهم للحاق بآرسنال ومانشستر سيتي، وكان النادي في مرحلة ما على الطريق الصحيح للفوز بالرباعية لكنه سينهي الموسم بكأس الرابطة فقط، ولكنه ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وقال كلوب في تصريحاته: “إنه إنجاز.. هل يشعر الجميع بهذا؟ ربما لا، ولكن بالنسبة لي، هذا هو الشعور الذي يمكن أن يتغير خلال موسم واحد، لأنه لفترة من الوقت بدأ لنا أننا قادرون على المضي قدمًا أو على الأقل البقاء في السباق لفترة أطول، وهو أمر ممكن بالتأكيد.

وأضاف كلوب: “لأسباب مختلفة لم ينجح الأمر، لكن من المحتمل أن نحتل المركز الثالث في الدوري خلف فريقين قاما بعمل جيد حقًا ويسيران على طول الطريق، نحن نريد أن يلعب الفريق بحريه في مبارياته الثلاث الأخيرة، لقد توقف الضغط الآن لقد تم ذلك، سيكون من الرائع حقًا أن نلعب حقًا مرة أخرى، وسيكون ذلك أمرًا رائعًا لأنه من الواضح أننا كنا متوترين للغاية في الأسابيع الماضية، وكان لدينا فترة مكثفة للغاية أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إنتهاء أزمة محمد صلاح مع كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P