ميكيل أرتيتا يكشف عن مدى إصابة “بوكايو ساكا” قبل المباراة الأخيرة للموسم

قدم المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال تحديثًا بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم الإنجليزي “بوكايو ساكا” ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

وكانت هناك شكوك حول لياقة ساكا قبل المباراة بسبب إصابته بجرح في ساقه اليسرى أصيب به خلال الفوز 3/0 في نهاية الأسبوع الماضي على بورنموث، وخلال الشوط الثاني على ملعب “أولد ترافورد” تعرض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لضربة قوية بعد التحام مع سفيان أمرابط، انتهى باصطدامه باللوحات الإعلانية.

وبعد تلقي العلاج على مقاعد البدلاء والعودة إلى أرض الملعب، سقط ساكا مرة أخرى بعد لحظات، مما دفع أرتيتا إلى استبداله بجابرييل جيسوس قبل 8 دقائق من نهاية المباراة، وعلى الرغم من عدم تمكن ساكا من إكمال 90 مباراة كاملة ضد الشياطين الحمر، إلا أن أرتيتا بدأ غير مهتم بإصابة جناحه النجم بعد المباراة.

وعندما سئل عن حالة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أجاب مدرب أرسنال قائلاً: “نعم يجب أن يكون بخير”، وكان اللاعب الدولي الإنجليزي من أبرز اللاعبين مع أرتيتا هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري حتى الآن.

ومع بقاء مباراة واحدة فقط للعب قبل نهاية الموسم، سيشعر أرسنال بالارتياح لأن ساكا يمكن أن يشارك في نهاية هذا الأسبوع ضد إيفرتون، حيث يمكن أن يؤدي الفوز، إلى جانب النتائج الأخرى التي تسير لصالحهم، إلى فوز الجانرز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي المنافس على اللقب توتنهام هوتسبير اليوم الثلاثاء قبل أن يختتم موسمه على أرضه ضد وست هام يونايتد، وسيكون الفوز في هذه المباريات كافياً للسيتي ليحققوا لقبهم الرابع على التوالي، وحتى لو فشل أرسنال في الفوز باللقب هذا الموسم، فإن موسم 2023/2024 كان ناجحًا بلا شك من حيث الإحصائيات، فهو أفضل موسم في تاريخ النادي.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P