تقديم مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “الإتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي ولفرهاميتون، مساء السبت 4 مايو 2024، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهم يتطلعون لمواصلة مشوارهم نحو لقب جديد في البريميرليج في ظل منافسة شرسة مع غريمهم التقليدي أرسنال، ويتواجد السيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 79 نقطة، حيث حققت كتيبة بيب جوارديولا الانتصار في جميع المباريات السابقة.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي ولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، ويأمل نادي الذئاب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي بعدما نجح في الفوز عليه ذهابًا بنتيجة 2-1 في سبتمبر الماضي، غير أن حظوظ الذئاب في تكرار هذا الأمر تبدو ضعيفة، في ظل تراجع مستوياتهم خلال الفترة الأخيرة حيث لم يحققوا سوى فوزًا واحدًا في آخر 7 مباريات لهم.

متى ستقام مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P