تقديم مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “أميكس ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره برايتون، مساء الأربعاء 15 مايو 2024، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو يمر بفترة رائعة حيث حقق الفريق اللندني سلسلة مميزة من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، فقد تغلب تشيلسي على كل من توتنهام ووست هام ونوتنغهام فورست في مبارياته الثلاث الأخيرة، ويتواجد تشيلسي في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 57 نقطة من 36 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل في 9، وخسر في 11 مباراة.

في المقابل يسعى فريق برايتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، ويتواجد برايتون في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 12، وخسر في 12، ويطمح الفريق في مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق أفضل ترتيب ممكن في جدول الترتيب.

متى ستقام مباراة تشيلسي وبرايتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبرايتون في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبرايتون على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبرايتون لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P