أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بروفة ويمبلي.. الريال اليوم أمام ألافيس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 14 مايو الضوء علي مباراة ريال مدريد الليله أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني، وبرشلونة يفوز علي ريال سوسيداد بالليجا، ومبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي، والنجم الفرنسي أوليفييه جيرو يعلن عن رحيله عن نادي ميلان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد الليله أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني وكتبت: “بروفة ويمبلي.. الريال اليوم أمام ألافيس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 2/0 أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة 2-0 سوسييداد.. البرسا يستيعد المركز الثاني”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب برونو فيرنانديز الذي يريد جعل نهائي كأس الاتحاد المباراة الاخيرة له مع اليونايتد بعد ان المح للادارة انه يريد المغادرة وكتبت: “استيقاظ مفزع”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل ليفربول 3/3 أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي وكتبت: “لعل التعادل الذي وقع فيه فريق ليفربول مع أستون فيلا كان في صالح توتنهام الذي يستعد لخوض مباراته مع مانشستر سيتي مساء الأربعاء”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج النجم كيليان مبابي مهاج باريس سان جيرمان كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2023/2024 وكتبت: “مبابي: ” ان تكون محبوبا” هذا امر رائع “، كما أهتمت الصحيفة برحيل لايفين كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان بنهاية عقده الصيف المقبل بعد 9 مواسم قضاها مع النادي الباريسي وكتبت: “رحيل نجم باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب نادي ميلان الذي أعلن رحيله عن الفريق الإيطالي في نهاية الموسم الجاري وكتبت: “رحيل جيرو”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يريد أن ينهي الدوري بالمركز الخامس وكتبت: “ديبالا يبحث عن منح روما المركز الخامس”.

اقرا أيضًا.. يريد ريال مدريد تكرار “صيغة بيلينجهام” لضم النجم فلوريان فيرتز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P