أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تشافي سيمونز يريد العودة لبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 12 مايو الضوء علي اللاعب الهولندي تشافي سيمونز الذي يريد العودة إلى نادي برشلونة، والثنائي جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا قريبان من الرحيل عن نادي ليفربول، ونادي الهلال التعاقد مع ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن رغبة الهولندي تشافي سيمونز في العودة إلى نادي برشلونة الذي ارتدى قمصان فرق الفئات السنية به بين 2010 و2019 وكتبت: “تشافي سيمونز يريد العودة لبرشلونة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إينياكي ويليامز الذي نادي المئة مع أتلتيك بلباو، إذ سجل 100 هدف بقميص الفريق الباسكي في كل المسابقات وكتبت: “مئوية ويليامز”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقتراب الثنائي جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا من الرحيل عن نادي ليفربول بنهاية الموسم الجاري نظرًا لنهاية عقدهما وكتبت: “إقتراب رحيل ماتيب وألكانتارا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي الهلال السعودي الذي يريد التعاقد مع ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، في الميركاتو الصيفي وكتبت: “الهلال يستهدف ريتشارليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقتراب مايكل أوليز لاعب كريستال بالاس من الانضمام لقائمة فرنسا في يورو 2024 وكتبت: “ضيف جديد في قائمة ديشامب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي لايخطط لتكريم كيليان مبابي، بعد قرار رحيله، في ظهوره الأخير المحتمل أمام تولوز مساء اليوم الأحد وكتبت: “لا نية لتكريم مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الذي أعرب سعادته بدعم الجمهور وذلك قبل لقاء ساليرنيتانا مساء اليوم  بالدوري الإيطالي وكتبت: “رسالة أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي بدأ خطواته الأولى من أجل التعاقد مع نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا في الصيف المقبل وكتبت: “بديل مبابي”.

اقرا أيضًا.. أرسنال يستغني عن عشرة لاعبين في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P