تقديم مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

يستقبل إستاد “الأول بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره النصر، مساء الجمعة 17 مايو 2024، في الجولة 32 من الدوري السعودي 2023/2024.

ويدخل نادي الهلال مباراته أمام الغريم النصر وهو صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن خاض 31 مباراة حتى الآن، تمكن من حصد 89 نقطة وقد حسم الدوري رسمياً لصالحه، وقد نجح الزعيم في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، كما تغلب عليه في شوط الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. هذه النتائج زادت من حافز النصر للثأر ومحاولة إحباط مسيرة الهلال نحو الاحتفال بلقب الدوري.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو وساديو ماني إلى تعويض الإخفاقات السابقة والحفاظ على كرامتهم أمام الجماهير الغفيرة، لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وندية قوية بين الفريقين، سيتابع عشاق كرة القدم في المملكة والعالم العربي هذا اللقاء الحاسم بشغف، ويقع النصر في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 77 نقطة.

متى ستقام مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والنصر على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فهد العتيبي”.

تابع أحداث مباراة الهلال والنصر لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P